هل يمكنني فتح حساب وساطة ل طفلي


هل يمكنني فتح حساب وساطة لطفلي؟ قبل موتلي كذبة الموظفين | المزيد من المقالات تريد فتح حساب وساطة لالباقة من الفرح (أو طفل صغير المبكر، أو مراهق متجهم الوجه)؟ والخبر السار هو، يمكنك. الأخبار أفضل حتى هو، سيكون لديك عدد قليل من المزيد من الخيارات على ما نوع الحساب الذي ذاهبون لفتح لطفلك من لو كنت كانوا يطلقون واحدة لنفسك. إذا كان طفلك لا تحتوي على الدخل المكتسب، ثم وضع هذا الطفل إلى العمل! أنا فقط أمزح. إذا لم يكن طفلك يحصل على راتب، ثم يمكنك الاختيار بين نوعين من الحسابات حيث لا توجد حدود المساهمة القصوى. الأول هو حساب ولي الأمر. التي كنت تملك المال. انها لك. يمكنك سحبها لأي سبب من الأسباب كنت تريد، وأنت واحد الذي هو عرضة للضرائب على الأرباح. كنت قد حصلت على السيطرة الكاملة، وثمن ذلك هو أن كنت تدفع ضرائب في معدل الضريبة الخاصة بك. من الناحية العملية، بعد ذلك، هذا النوع من الحساب هو في الأساس وسيلة لتتمكن من تخصيص الأموال بشكل غير رسمي لطفلك في حساب في اسمك. النوع الآخر من الحساب هو حساب الحاضن. حيث كنت لا تملك المال - هل طفلك. طالما طفلك هو طفل، كنت لا تزال تتحكم في الاعتبار، ولكنها تخضع للضريبة أي انسحابات (أو الأرباح، في هذا الشأن) في معدل طفلك. هذا هو، بطبيعة الحال، عموما أقل من بنفسك. وبعبارة أخرى، كنت قد تخليت عن بعض السيطرة على المدى الطويل (وكذلك ملكية)، ولكنها عادة ما تكون على صفقة أفضل من وجهة النظر الضريبية. هناك نوعان من الحسابات المتحفظة: هدية موحدة لقانون القصر (UGMA) ونقل موحدة لقانون القصر (UTMA). حسابات IRA هي بديل آخر لبعض الاطفال. من أجل أن يكون الجيش الجمهوري الايرلندي العادية أو روث الجيش الجمهوري الايرلندي، صاحب الحساب يجب أن يكون الدخل المكتسب. وهذا يعني أنه لا يمكنك فتح أحد هذه لطفلك حتى انها فعلا كسب الدخل. إذا kaboodle الخاص بك قليلا بدأت النمذجة طفل في الرابعة من العمر، أو إذا كنت قد قررت أن تقدم لها لبعض التجارب الودية (ومربحة) الطبية (عار عليك!)، ثم انها تتأهل. أنها يمكن أن يكون الجيش الجمهوري الايرلندي لها الدخل المكتسب، وتصل إلى حدود السنوية من 4000 $ سنويا في عام 2007 و 5،000 $ سنويا بعد ذلك. التعليم IRA في فئة كل بمفرده. طفلك يمكن أن يكون الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي أو روث الجيش الجمهوري الايرلندي، ولكن هل يمكن أن تستثمر فقط ما مجموعه 4000 $ أو 5000 $ سنويا في واحدة من هؤلاء. الحد الأقصى السنوي 2000 $ التي يمكنك الاستثمار في الجيش الجمهوري الايرلندي التعليم بالإضافة إلى أن مساهمة التقليدية أو روث الجيش الجمهوري الايرلندي.

Comments