مفاهيم للتجارة المحدودة


مفاهيم للتجارة المحدودة كتبه ديفيد من لا شيء منهجية مفاهيم التداول "سليمة وثابتة. لقد كنت طالبا لمدة ست سنوات وبعد النهاية "الحصول عليه" I جعل لطيفة التداول معيشة البسيطة SP 500. عليك أن تتحلى بالصبر ومنضبطة. الاثنين 23 فبراير، 2009 كتبه رونين من الولايات المتحدة الأمريكية هذا هو بالطبع ممتازة، وطريقة التداول ينطبق في الغالب إلى E مصغرة SP. خدمة العملاء ممتازة، ولكن إذا أسئلتك حوالي التداول في سوق الفوركس أنك لن تحصل لهم الإجابة. سيتم تحويلك إلى المواد الدراسية وقال لتطبيق الأسلوب وفقا للتعليمات، والذي لن يساعد. تذكر، وصاحب هذا بالطبع باعترافه شخصيا، وجرى تداول فقط SP لمدة 20 عاما، وتداول الفوركس أبدا. وقال لي إن أسلوب العمل على النقد الاجنبى ولكن يضيف أنه لم تنظر ابدا على الرسم البياني النقد الاجنبى. لذلك، وقال انه لا يعرف كيف تتصرف أزواج العملات. خلاصة القول، يعمل هذا بالطبع لSP. باعتبارها واحدة من هذا الطالب التي تتاجر العملات الأجنبية مع هذا الأسلوب قال لي. اقتباس ودقوو]؛ إذا كنت لا تمانع في أن توقفت من بضع مرات قبل تحقيق ربح على التجارة أو الانتظار بضعة أيام أو أسبوع من أجل الإعداد، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتجارة النقد الاجنبى وردقوو]؛ باستخدام هذه الدورة لتجارة النقد الاجنبى، وبعد ذلك بالضبط، وخاصة على استراتيجيات الدخول والخروج بها، فإن يوم التداول نموذجي تبدو هذه. توقف من 2-3 مرات ناقص 30-45 نقطة، يستمر السوق في الاتجاه الخاص بك في الوقت 4TH بالإضافة إلى 20 أو 30 نقطة. لذلك كنت عادة في حيرة، وذلك باستخدام هذا الأسلوب ليوم تداول الفوركس. وسوف تصاب أبدا بين 60 و 100 نقطة التحرك باستخدام هذه الطريقة لتداول العملات الأجنبية. أعطى هذا بالطبع إلى صديق أنه ليس هناك سوى الحرف و-E مصغرة SP، قالوا لي لمجرد كبيرة على SP والأرباح هم الهائل! شرائه إذا كنت تتاجر E مصغرة SP فقط، وليس من أجل النقد الاجنبى.

Comments