الحاسوب المجانية والدورات التدريبية باللغة الأردية


كسب المال على الانترنت في باكستان مع تجارة الفوركس يا اصدقاء اليوم أنا أشاطركم خدعة، ولكن عن تجارة النقد الاجنبى، قبضة يجب أن تعرف ما هو الفوركس وكيف يمكننا كسب المال من تجارة النقد الاجنبى ما هو تداول العملات الأجنبية؟ سوق تبادل العملات الأجنبية والذي يعرف عادة باسم 8220؛ Forex8221. لها أيضا دعا FX السوق وسوق العملات، هو السوق المالي العالمي حيث يتم تداول عملات مختلفة من العالم في أزواج. انها 5300000000000 العلامة آخرون المساواة سنة في عام 2013. انها كبيرة حقا حتى إذا كنت تريد معرفة ذلك ثم أعطي لكم خدعة هنا هو موقع على شبكة الانترنت مع اسم ForexUstaad هذا الموقع يوفر لك التدريب الفوركس مجانا نعم لك الحق انها 100٪ مجانا. أنها تعطيك التدريب الكامل مع الزهر الصفر. مشيرا إلى القائم ه منك أنا أيضا تعلم الشيء الكثير من هذا الموقع وأنا التعلم وجعل الكثير من المال وأنا الآن السيطرة على جميع خسارتي بسبب التدريب الرحيل نواز. رحيل نواز غير المشرف من ForexUstaad وهو رجل لطيف، الآن انظروا لي أنا سوف أطلعكم على شريط فيديو بسيط، وهذا هو قبضة الفيديو في هذا الفيديو الذي تعلم ما هو الفوركس ثم يمكنك مشاهدة كل فيديو على موقع forexutaad يجب عليك مشاهدة هذا الفيديو حول تداول العملات الأجنبية

Comments